الصفحة الرئيسية
٢١ فبراير ٢٠٢١ ( 275 المشاهدات )
الإعلانات

ياسمين الخطيب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها بـ «العباية» (شاهد)

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب جمهورها ومتابيعها، صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "الخطيب" بإطلالة جديدة، حيث ارتدت عباءة وطرحة لأول مرة، وعلقت على الصورة بالقول: "العواف".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وتضمنت التعليقات كالتالي: "هو أنتي من باقي البشر ولا أنتي أهل القمر".. "هو في جمال كدة"، جمالك مش عادي"، حلوة أوي بالعباية والطرحة".

وتنتظر ياسمين الخطيب عرض فيلمها الجديد "طلعت حرب2" الذي تخوض من خلاله التجربة الأولى لها في التمثيل للمخرج مجدي أحمد علي، ويشارك في بطولته كلا من فتحي عبد الوهاب، دلال عبد العزيز، لطفي لبيب، عبير صبري، وعدد آخر من النجوم.

وبحسب الصورة، فقد تبين أن ما ارتدته الإعلامية ياسمين الخطيب هو قفطان مغربي باللون الأزرق ومطرز بالنقوش الذهبية من الجناب والمنتصف.

وأرفقت الصور التي نشرتها بتعليق: «ولون الامل أزرق»، لتنهال عليها التعليقات من المتابعين الذين أبدو اعجابهم بهذه الاطلالة.

وفي صورة أخرى، ظهرت ياسمين الخطيب بإطلالة رقيقة وفستان ابيض رائع أبرزت جمالها ورشاقتها، وعلقت عليها قائلة: «سيبقى الياسمين أبيض مهما خانته الفصول».

الصورة التي نشرتها ياسمين لاقت ردود افعال كبيرة من قبل المتابعين والمحبين للنجمة المتألقة  وجائت أبرز التعليقات مثل: “اكتر واحدة بيليق عليها الابيض فى العالم ، قمة الانوثه والدلال ، ابيض وقشطة ، عود البطل ملفوف ، جميلة الجميلات”.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

على الرغـ،ـم من وفـ،ـاتـ،ـه التي أحـ،ـزنت العالم.. طبيبة تهـ،ـاجـ،ـم الدكتور مـ،ـحـ،ـمـ،ـد. مشـ،ـالي بعد رحيـ،ـله وتطـ،ـلق تصريحات صااد.مـ،ـة ماذا سيحدث لجسم الرجل و المرأة عند تتناول أوراق الجرجير لا يفوتك مشهد عجيب تم تصويره على جبل أحُد بالمملكة العربية السعودية مـ ـذيـ ـع يـ ـفـ ـاجـ ـئ جـ ـيـ ـهـ ـان قـ ـمـ ـرى عـ ـلـ ـى الـ ـهـ ـواء بـ ـمـ ـلآبـ ـسـ ـهـ ـا