الصفحة الرئيسية
٢٠ فبراير ٢٠٢١ ( 99 المشاهدات )
الإعلانات

سيدة تشـ،ـ،ـــااهـ،،ــد “روح ابنتها” أثناء زيارة قبـ،ـرهـ،ـا: “فظنت أنها طفلة مفقـ،ـودة”

سيدة تشـ،ـ،ـــااهـ،،ــد “روح ابنتها” أثناء زيارة قبـ،ـرهـ،ـا: “فظنت أنها طفلة مفقـ،ـودة”

.

في واقـ،ـعة مـ،ـثـ،ـيـ،ـرة للـ،ـد هـ،ـشـ،ـة اعتقـ،ـدت أم أنها رأت روح ابنتها الراحـ،ـلة صاحبة العامين، أثناء زيارتها لقـ،ـبرها، حيث جرى دفـ،ـن ليتل فافيولا رودريجيز في مقـ،ـبرة موسانيك في لاس كروسيس، نيو مكسيكو، بعد وفـ،ـاتـ،ـها في سبتمبر 2018.

ورأت الأم طفلتها تتجول حول المـ،ــقـ،ـبرة، حيث رأت صور فتاة صغيرة في المـ،ــقـ،ـبرة ليلاً، شـ،ـعـ،ـرت بالقـ،ـلق واتصلت بالمالكين، معتـ،ـقدة أن طفلة فقــ،ــدت في المقـ،،ــابـ،ـر

..

ولاحظت الأم بعد . مرور وقت بسيط اختـ،ـفاء الألعاب والأشياء التي تركت أمام قبـ،ـ،ـر ابنتها، وحرصت الأم على التقاط صورة بهاتف الموبايل لتأكد. . مما تشـ،ـ،ـــااهـ،ـ،ـده.

وبالفعل فقد ظهرت الصورة النهائية التي جرى التقاطها بواسطة الكاميرا طفلة تمشي بعيدًا في الليل بجسم أطول بكثير

.

وتوفت الطفلة فافيولا قبل عامين في ظروف مريبة أثناء رعاية صديق والدتها لها، وأوضح الطاقم الطبي أن الطفلة كانت مـ،،ـصـ،ـ،ـابة بكد. مـ،ـ،ـات في رأسها ووجهها وأضلاعها، وجرى القـ،ـبـ،ـض على كاستيلو بتهـ،ـمـ،ـة إسـ،ـ،ـاءة مــ،ـعـ،ـامـ،ـلـ،ـة الأطفال، وفقا لما ذكره موقع “ذا صن”

..

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أبرز المعلومات عن بنات عبلة كامل.. احداهن ممثلة صاعدة ووالدهم فنان شهير اعرف أغرب 5 أنواع للحيوانات فى العالم حل مشاكل النسيان والسهو 10 علامات تخبرك بأنك حامل قبل التحليل