الفنانة الشابة المصرية الجميلة “هاجر أحمد”، تصدرت التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة لمسلسل “ضربة معلم” الذي تشارك في بطولته، مع الفنان محمد رجب، والذي حقق نجاحا ملحوظا خلال الفترة الحالية.

هاجر كانت من أبرز الوجوه بسبب أدائها الرائع الذي لفتت انتباه الجمهور في المسلسل، ودفع المتابعين للبحث عنها ليعرف من هي ومتى بدأت التمثيل. أبرز المعلومات عن هاجر أحمد:

ولدت في 28 فبراير 1994، أي تبلغ من العمر 27 عام.

بداية دراستها كانت في علم النفس بكلية الآداب ولحبها الكبير في التمثيل التحقت بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز. وقدمت عدد من المسرحيات خلال فترة دراستها.

عام 2013 كان أول أعمالها التليفزيونية بمشاركتها في مسلسل “ألف سلامة”.

عام 2014 كان خطوة مهمة في حياتها الفنية وكانت تبلغ 20 عاما عندما شاركت في مسلسل “كيد الحموات”.

عام 2016 أثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي.

بالاضافة الى فوزها بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال” في نفس العام. ولقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

مثّلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها لكن كانت ضمن أجمل 10 وجوه عالميا.

الممثلة المصرية هاجر أحمد فازت بلقب miss congeniality، أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور. كما رفضت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، وفي مقدمتها ارتداء المايوه.

شغلت منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

أبرز أعمالها في الدراما مسلسلات: “كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي، نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.

أبرز أعمالها في 2020 مسلسلي “طلقتك نفسي” و”الأخ الكبير”، بالإضافة لنجاحها من خلال دور “آش” في مسلسل “حكايات بنات”.

هاجر أحمد تنتظر عرض أول أعمالها السينمائية في الفترة القادمة من خلال فيلم “أهل الكهف” والتي تشارك خلاله مع النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل.